زيت عرق سوس أي هيرب

تجربتي مع زيت عرق سوس أي هيرب وأفضل 6 خيارات لجمالك

زيت عرق سوس أي هيرب


زيت عرق سوس أي هيرب | تبقى للأعشاب والنباتات الطبيعية أهميتها في مجال الطب والأدوية وفي صناعة المنتجات الدوائية ومن أهم الأعشاب الطبيعية هو جذر عرق السوس الذي يتمتع بفوائده العديدة للبشرة والعظام وللجهاز الهضمي وتتسابق الشركات الدوائية الى إنتاج منتجات دوائية تحتوي على جذر عرق السوس وزيته وأهم هذه الشركات هي شركة أي هيرب العالمية المتميزة بجودة منتجاتها وتنوعها وتصدرها قائمة شركات الأدوية في العالم بكافة  مجالات إنتاجاتها.

سنخصص مقالنا اليوم للحديث عن زيت عرق سوس أي هيرب كما سنقدم لكم أفضل كود خصم أي هيرب CZR2662.

 

أفضل زيت عرق سوس أي هيرب للبشرة


افالون أورجانيكس (avalon organic):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي على ٤٨ مل من كريم مرطب، وهو منتج نباتي يتركب بشكل أساسي من مكونات نباتية هي جذر عرق السوس  ومركب ثلاثي فيتامين سي وزيتون سكوالان و كاكادو بلوم وحليب الشوك والكركم، لا يحتوي على الملونات الصناعية وبدون مواد معدلة وراثيا.
  • الميزات: وهو كريم مرطب غني يغذي البشرة ويعطيها إشراقة وحيوية، يحتوي على مضادات أكسدة تحارب الالتهابات ويعكي تغذية وترطيب عميقين طوال الليل يناسب جميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة، وهو من أهم كريمات الترطيب والجمال في العالم يتحل مكانة متقدمة بين منتجات الترطيب والعناية بالبشرة.
  • طريقة الاستخدام: يتم تنظيف الوجه بشكل جيد قبل الاستخدام، توضع كمية صغير منه بين الأصابع ثم نقوم بتدليك البشرة به، يستخدم مرتين في اليوم صباحا ومساءاً.

زيت عرق السوس للبشرة اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

زيت عرق سوس أي هيرب
زيت عرق سوس أي هيرب

 

بورا دورا غولدن (purad or golden glow face):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة زجاجية تحتوي على ٥٠ مل من كريم نباتي عضوي يتكون هذا الكريم من العديد من المركبات الطبيعية والغريبة التي تم تجميعها بعناية من مختلف أنحاء العالم للحصول على تركيبة مثالية في الترطيب والعناية وهي جذر عرق السوس وإكليل الجبل نخالة الأرز ومستخلص زهر العسل وزبدة الشيا وزيت الأرغان  والشاي الأخضر بالإضافة الى نسبة من الذهب الخالص من عيار ٢٤، كما أنه خالٍ من المواد المعدلة وراثيا او من الملونات الصناعية.
  • الميزات: وهو من أفضل الكريمات المرطبة بالعالم يحتل مكانة متقدمة بين منتجات الترطيب والعناية بالبشرة في العالم، يساعد على القضاء على التجاعيد والترهلات في البشرة ويعمل على شدها ويحسن لون البشرة ويزيد من نعومتها وإشراقها،
  • طريقة الاستخدام: نقوم بتنظيف الوجه بشكل جيد قبل تطبيق الكريم ثم نضع القليل منه على الأصابع ونقوم بتدليك الوجه به، يستخدم مرة واحدة يوميا قبل النوم، يجب أن يحفظ في مكان بارد وبعيد عن أشعة الشمس.

زيت عرق السوس للبشرة اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

زيت عرق سوس أي هيرب
زيت عرق سوس أي هيرب
أيونيك (iunik noni light oil serum):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن قطارة زجاجية تحتوي على ٥٠ مل من زيت سيروم نباتي يتكون هذا السيروم بشكل أساسي من جذر عرق السوس مع نبات النوني الذي ينمو في مناطق جنوب شرق أسيا حيث كان يعتبر العلاج الآلهي من الطبيعة عندهم، بالإضافة الى خلاصة العنب البري واللفت بالإضافة الى عدة عناصر غذائية مفيدة للبشرة.
  • الميزات: وهو من أفضل المنتجات المخصصة للقضاء على التجاعيد حول العالم، يعمل على إزالة التجاعيد والترهلات في البشرة والقضاء على المظهر الباهت لها، كما يؤمن الترطيب الدائم ويعطي البشرة نضارة وإشراقة وحيوية.
  • طريقة الاستخدام: يتم تنظيف البشرة بشكل جيد وبواسطة القطارة نضع القليل من السيروم على البشرة ثم نقوم بتدليكها حتى تمتصها البشرة بالكامل، يستخدم مرة واحدة يوميا   في الليل للحصول على نتائج أفضل

زيت سيروم عرق السوس للبشرة اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

 

زيت عرق سوس أي هيرب
زيت عرق سوس أي هيرب

 

أفضل زيت عرق سوس أي هيرب للتبيض


نيوجين دير ما لوجي (neogen a clear soothing):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي على ١٠٠ مل من منظف رغوي يتكون بشكل أساسي من خلاصة جذر عرق السوس بالإضافة الى الفيتامينات الضرورية لنضارة البشرة مع مواد تنظيفية ومادة رغوية لإعطاء الرغوة، تم تركيبه وتطويره من قبل أفضل أطباء الجلدية في العالم.
  • الميزات: وهو من أفضل المنتجات المستخدمة لتنظيف البشرة في العالم يعمل على تنظيف البشرة بشكل عميق وإزالة الشوائب وبقايا المكياج كما يساعد على ترطيب البشرة بالإضافة لدوره الكبير في تفتيح البشرة وتقليل التجاعيد والترهلات بها، فهو يعطي البشرة مظهرت صحيا أكثر نضارة وحيوية وإشراق.
  • طريقة الاستخدام: يتم استخدامه على النحو التالي بحيث يتم وضع كمية قليلة منه على اليدين وبرشة صغيرة من الماء نشكل رغوة كثيفة ونفرك بها البشرة جيدا ونستمر بالفرك لمدة دقيقتين مع تجنب ملامسة العينين ثم نشطف الوجه بالماء البارد، صمم هذا المنتج خصيصا للاستعمال الخارجي، وفي حال دخوله الى العينين يجب غسلهما بشكل جيد، كما يجب أن يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

زيت عرق السوس منظف للبشرة اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

زيت عرق سوس أي هيرب
زيت عرق سوس أي هيرب

 

أفضل زيت عرق سوس أي هيرب المركز


جذر عرق السوس الأصلي (frontier co op):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن كيس من الألمنيوم محكم الإغلاق يحتوي على ٤٥٣ غرام من جذور عرق السوس المنخولة أكثر من ٥٠ مرة والمقطعة الى قطع صغيرة وهي من فصائل الجلايسيريزا التي تنشأ في أوربا الشرقية تم تخزينه وفق المعايير العالمية وغير معرض للإشعاع.
  • الميزات: وهو من أفضل أنواع الشاي في العالم يستخدم لإضافة المذاق الحلو للشاي أو أي مشروب أو طعام فهو يعوض عن استخدام السكر كما يعد مادة منكهة مثالية  رائحة معززة وجميلة ،يمكن استخدامه لوحده أز مع الشاي وعصائر الفواكه والبسكويت وبمكن أن يستخدم في وصفات العناية بالبشرة.
  • طريقة الاستخدام: يمكن استخدامه بعدة طرق أهمها هي شربه لوحده للاستفادة الكاملة من فوائده حيث توضع ملعقتين صغيرتين منه مع كوبين من الماء ونضعها عل النار حتى تمام الغليان ويستمر بالغليان من ١٥ الى ٣٠ دقيقة ويشرب في الحال، إلا أنه لا يمكن تخزين الكيس بعد فتحه لفترات طويلة كما يحذر استخدامه من قبل مرضى ارتفاع الضغط أما بالنسبة للحوامل يجب استشارة الطبيب.

زيت عرق السوس الأصلي اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

زيت عرق سوس أي هيرب
زيت عرق سوس أي هيرب

 

ناتورال فاكتورز (natural factors):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي على٩٠ قرص قابل للمضغ يتكون بشكل أساسي من جذر عرق السوس منزوع الغليسيرين كما أنه خالٍ من المواد المعدلة وراثيا.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي يحمي المعدة والأمعاء ويساعد على حماية الجهاز الهضمي كما أنه ليس له آثار جانبية كارتفاع ضغط الدم كما يعمل على تقوية المناعة في الجسم وزيادة  انتاج الطاقة في الجسم.
  • طريقة الاستخدام: يستخدم على النحو التالي قرص واحد ثلاث مرات باليوم قبل الوجبة بنصف ساعة ،أما بالنسبة للحوامل والمرضعات أو مع حالات العمل الجراحي فيجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام كما يجب أن يحفظ في مكان بارد وجاف وبعيد عن متناول الأطفال.

زيت عرق السوس المركز اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

زيت عرق سوس أي هيرب
زيت عرق سوس أي هيرب

في نهاية مقالنا لليوم عن زيت عرق سوس أي هيرب نكون قد شرحنا بالتفصيل أفضل منتجات أي هيرب من زيت عرق سوس مخصص للبشرة  وأفضل منتجات أي هيرب من زيت عرق سوس للتبيض وأفضل منتجات أي هيرب من زيت عرق السوس الأصلي والمركز مع تفصيل كامل عن شكل المنتج وميزاته وطريقة استخدامه.

Similar Posts