مكملات غذائية من اي هيرب

تجربتي مع مكملات غذائية من اي هيرب – أفضل 25 مكمل غذائي أيهيرب

مكملات غذائية من اي هيرب


مكملات غذائية من اي هيرب | يسعى الناس دوما للوصول إلى الحياة الصحية والمثالية والتي لا يمكن الحصول عليها إلا مع النظام الغذائي المتكامل ولكن مهما كان الغذاء متكامل  إلا أنه قد ينقص بعض الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم.

لذلك لابد من إضافة المكملات الغذائية إلى نظامنا الصحي، لذلك سنخصص مقالنا اليوم للحديث عن أفضل مكملات غذائية من أي هيرب كما سنقدم لكم أفضل كود خصم أي هيرب CZR2662.

 

أفضل مكملات غذائية من اي هيرب


هناك العديد من المكملات الغذائية التي تنتجها شركة أي هيرب الدوائية أهمها:

 

أفضل المكملات الغذائية من أي هيرب للأطفال

 

ناتشرز بلس مع فيتامين سي (NaturesPlus‏, Source of Life، Animal Parade):

تتميز بما يلي:

  • الوصف: وهو أقراص قابلة للمضغ على شكل حيوانات مدعومة بفيتامين سي وبنكهة البرتقال الطبيعي تحتوي العبوة على ٩٠ قرص، لا يحتوي على السكر  وخالية من الغلوتين  تمت تحليته بالإكسيليتول
  • الميزات: وهو مكمل غذائي يحتوي على العناصر الغذائية التي تدعم صحة الأطفال ومدعم بفيتامين سي  الذي يعطي القوة والنشاط للأطفال كما يقوي المناعة لديهم.
  • طريقة الاستخدام: يجب أن تحفظ العبوة في مكان بارد وجاف وبعيدا عن متناول الأطفال، تكون الجرعة اليومية هي قرصان معا مرة واحدة يوميا.

 

أفضل مكملات غذائية للأطفال اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية للأطفال اي هيرب
مكملات غذائية للأطفال اي هيرب

 

ناتشرز بلس  بالبطيخ الطبيعي (NaturesPlus‏, Source of Life، Animal Parade Gold):

تتميز بما يلي:

  • الوصف: وهو أقراص قابلة للمضغ على شكل حيوانات منوعة  وبنكهة البطيخ الطبيعي تحتوي العبوة على ١٢٠ قرص، لا يحتوي على السكر  وخالية من الغلوتين  تمت تحليته بالإكسيليتول وهو منتج نباتي صرف يحتوي على مزيج من الأعشاب مع كمية مناسبة من البطيخ الطبيعي.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي يحتوي على العديد من الفيتامينات العضوية كفيتامين د٣ وفيتامين ك  ومجموعة فيتامينات ب ١٢ والعديد من  العناصر الغذائية التي تدعم صحة الأطفال ومدعم بفيتامين سي  الذي يعطي القوة والنشاط للأطفال كما يقوي المناعة لديهم يحافظ على صحة الجهاز الهضمي وينتج الطاقة الضرورية لصحة الأطفال
  • طريقة الاستخدام: يجب أن تحفظ العبوة في مكان بارد وجاف وبعيدا عن متناول الأطفال، تكون الجرعة اليومية هي قرصان معا  مرة واحدة.

 

مكملات غذائية للأطفال ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية للأطفال ايهيرب
مكملات غذائية للأطفال ايهيرب

 

ناتشرز بلس بالكالسيوم (NaturesPlus‏, Source of Life، Animal Parade):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو أقراص قابلة للمضغ على هيئة حيوانات مشكلة تحتوي في تركيبتها على الكالسيوم بشكل أساسي، كما أنه خالي من السكر والغلوتين حيث تمت تحليته بالإكسيليتول، وهو منتج نباتي مكون من مزيج من المواد الغذائية الغنية بالمعادن والفيتامينات كالسبانخ والبروكلي والتمر والتين   ومدعم بنسبة عالية من الكالسيوم ويتميز بنكهة الفانيلا اللذيذة التي يرغب بها الأطفال.
  • الميزات: يساعد الكالسيوم الذي يحتويه المنتج بنسبة كبيرة على تقوية العظام وحمايتها فتكوم عظام الأطفال أكثر صلابة ومتانة كما تساعد باقي العناصر الغذائية على تأمين حاجة الجسم من كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بالكامل والتي قد لا تتواجد في كل أنواع الأغذية
  • طريقة الاستخدام: يجب أن تحفظ العبوة في مكان بارد وجاف وتكون محكمة الإغلاق أما بالنسبة للجرعة الدوائية فهي قرصان معا لمرة واحدة في اليوم.

مكملات غذائية كالسيوم للأطفال اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

 

كالسيوم للأطفال اي هيرب
كالسيوم للأطفال اي هيرب

 

أفضل المكملات الغذائية من أي هيرب للنساء

 

كاليفورنيا جولد نيوترشن (california gold nutrition):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهي عبارة عن علكات من الفيتامينات المنكهة بنكهات التوت والفواكه المختلطة تحتوي العلبة على ٩٠ علكة ، وهي علكة نباتية خالية من الجيلاتين والغلوتين والسكر، تحتوي على مزيج من التوت الطبيعي مع الفواكه  المتعددة، كما انها خالية من المواد المعدلة وراثيا.
  • الميزات: تحتوي هذه العلكة على كافة أنواع الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة النساء اليومية بحيث تعوض النقص في الاحتياج اليومي للعناصر الغذائية التي يحتاجها جسم المرأة وبالتالي تحصل المرأة على جسم صحي ونشيط وبنمط حياة صحية.
  • طريقة الاستخدام: يجب أن يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال كما يجب التأكد من جودة المنتج بحيث يجب أن يكون الختم موجود لتجنب التقليد، تكون الجرعة المناسبة ثلاثة علكات في اليوم، كما يجب أن يحفظ في مكان بارد وجاف.

 

مكملات غذائية للنساء ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية للنساء ايهيرب
مكملات غذائية للنساء ايهيرب

 

ثورن مليتي (thorne research):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحوي ١٨٠ كبسولة تحتوي على أكثر من ٥٠ نوع من الفيتامينان والمعادن الضرورية لصحة جسم النساء بدون النحاس والحديد، كما أنه خالٍ من المواد المعدلة وراثيا وخالٍ من الغلوتين والسكر.
  • الميزات: تتميز هذه الكبسولات بأنها تعوض النقص في العناصر الغذائية الضرورية للجسم كونها تحتوي ٥٠ نوع من الفيتامينات و المعادن كما تساعد على تقوية العظام لاحتوائها على نسبة عالية من الكالسيوم وتساعد على تقوية المناعة لديها وهو أساسي للنساء بعد سن اليأس وانقطاع الطمث لديهن.
  • طريقة الاستخدام: تكون الجرعة المناسبة من ٣ الى ٦ كبسولات يومية وذلك بعد استشارة الطبيب المختص، أما بالنسبة للحوامل والمرضعات فلا يمكن استعماله دون أذن وموافقة الطبيب المعالج.

 

مكملات غذائية للنساء اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية للنساء اي هيرب
مكملات غذائية للنساء اي هيرب

 

سوبر نيو ترشين سيمبلي ون (Super Nutrition‏, SimplyOne):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبوة بلاستيكية تحتوي على ٩٠ قرص من الفيتامينات المدعومة بالأعشاب ، فهو منتج نباتي مكون من مزيج من الأعشاب والفيتامينات والمعادن، وخالي من العقاقير الدوائية كما أنه لا يحتوي على الغلوتين او المواد المعدلة وراثيا ولا يتسبب بأية أعراض جانبية.
  • الميزات: تساعد هذه الأقراص على تزويد الجسم بالعناصر الغذائية التي تنقصه كما يعمل على تقوية المناعة وانتاج الطاقة الضرورية لقيام الجسم بوظائفه، ينفع في حالات فقر الدم وفقر الدم المنجلي وضروري للنساء بعد سن اليأس.
  • طريقة الاستخدام: يمكن تناول قرص واحد منه يوميا مع الطعام ويحذر استخدامه من قبل الأطفال لاحتوائه على نسبة عالية من الحديد كما يجب أحذه بعد استشارة الطبيب وخصوصا من قبل الحوامل والمرضعات.

 

مكملات غذائية للنساء ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

 

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب
آلايف (Nature’s Way‏, Alive):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهي عبارة عن علكات من الفيتامينات متعددة بمزيج من نكهات العنب والتوت والكرز تحتوي العلبة على ٧٥ علكة ، وهي علكة بتركيبة نباتية تحتوي مزيج من الفواكه والأعشاب مع العديد من الفيتامينات والمعادن كما أنها خالية من الجيلاتين والغلوتين والسكر ومن المواد المعدلة وراثيا.
  • الميزات: وهي مكمل غذائي يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم تحافظ على صحة الجهاز الهضمي وتعمل على تحويل الأغذية الى طاقة كاملة كما يعزز المناعة ويقوي العظام وخاصة عند النساء اللواتي بلغن سن اليأس.
  • طريقة الاستخدام: يتم تناول ثلاثة علكات يوميا  أما بالنسبة للحوامل والمرضعات يجب أخذ استشارة الطبيب قبل الاستخدام كما يجب التأكد من الختم الموجود على العلبة لضمان جودة المنتج.

 

علكة مكملات غذائية لنساء من ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

 

أفضل المكملات الغذائية من أي هيرب كولاجين سائل

 

سولوميف (Solumeve):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو مكمل غذائي على هيئة مسحوق شراب من الكولاجين مع البروبيرتيك والفواكه المشكلة بنكهة نبات الكركديه الاستوائية حيث يحتوي الكولاجين المستمد الأبقار التي تغذت على الأعشاب مع مزيج من الكركديه والفواكه المشكلة كما أنه منتج خال من الغلوتين ومن المواد المعدلة وراثيا   ومن الملونات والمنكهات الصناعية.
  • الميزات: يساهم بشكل أساسي بالحفاظ على صحة البشرة والشعر والأظافر كما يعمل على تجديد البشرة وإعادة الحيوية والشباب لها كما يعمل على تقوية الأظافر، كما يقوي المناعة في الجسم، ويعطي الطاقة اللزمة للقيام بمختلف نشاطات الجسم.
  • طريقة الاستخدام: يتم استخدامه عن طريق وضع ملعقتين صغيرتين من المسحوق أي مايعادل ١٤ غرام في كأس ٢٠٠ مل من الماء  ويتم تحريكه بشكل جيد قبل الشرب، ولا يمكن استخدامه لإنقاص الوزن كما يجب استشارة الطبيب قبل استخدامه من قبل الحوامل والمرضعات.

 

مكملات غذائية كولاجين ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

 

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب
فبلالب (vplab ultra women):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن ١٠ أنابيب من سائل الكولاجين الممزوج مع الفواكه الأستوائية وخاصة الفراولة الأستوائية والكيوي، يحتوي في تركيبته على البيوتين  وببتيدات الكولاجين من النوع الأول والثالث وبالإضافة إلى خلاصة الفراولة والكيوي، كما أنه خالي من الملونات والمنكهات الصناعية وخالي من المواد المعدلة وراثيا.
  • الميزات: يستخدم للعناية بالبشرة والشعر بشكل خاص بحيث يساعد البيوتين الموجود في تركيبته على تقوية بصيلات الشعر وزيادة نموه كما يحافظ عل نضارة البشرة وإشراقتها ويقلل مظاهر التعب والإرهاق التي تظهر على البشرة
  • طريقة الاستخدام: ويكون الاستخدام على الشكل التالي نرج انبوب السائل  جيدا قبل الاستخدام ثم نقوم بفتحه بهدوء مع الحفاظ على كامل محتويان الأنبوب ثم نصبه في كأس من الماء،  بحيث يتم شرب انبوب واحد يوميا ولكن يجب الانتباه الى عدم شرب السائل مباشرة بدون الماء كما يجب عدم استخدام انبوب مفتوح، ويجب أن يحفظ في مكان بارد وجاف أما بالنسبة للحوامل والمرضعات يجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

 

مكملات غذائية كولاجين اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

نيو سيل (neocell collagen):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عبوة زجاجية تحتوي على سائل مركب من الكولاجين الطبيعي بنوعيه الأول والثالث مع خلاصة الرمان الطبيعي مع نسبة عالية من فيتامين سي، لا يحتوي على السكر والغلوتين  كما أنه خالٍ من المواد المعدلة وراثيا.
  • الميزات: يحافظ الكولاجين الموجود فيه على حيوية الجسم بالكامل كما يحافظ على صحة العظام ويقوي المناعة ويعطي البشرة نضارة وحيوية وشباب كما يقوي بصيلات الشعر ويمنعه من التساقط.
  • طريقة الاستخدام: تكون الجرعة المناسبة ملعقة كبيرة خلال اليوم ويمكن مزجها مع كأس من الماء أو العصير كما لا يمكن استخدامه لإنقاص الوزن أما بالنسبة للحوامل والمرضعات يجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

 

مكملات الكولاجين سي ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

أفضل المكملات الغذائية من أي هيرب عضوية

 

ناتشرز بلس غولد (naturesplus source of life gold):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي على ١٨٠ قرصا مضغوطا، يحتوي القرص الواحد على عدد كبير من الفيتامينات بمختلف انواعها كفيتامين د وفيتامين ك وفيتامين سي، كما تحتوي على أكثر من ١٢٠ نوع من الأطعمة المغذية وعلى عدد كبير من المعادن وأكثر من ٢٥٠٠ نوع من القيم الغذائية  الضرورية لصحة الجسم.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي ذهبي لأنه غني بالفوائد الضرورية لصحة الجسم بالكامل كما يحتوي على مضادات أكسدة تقضي على الالتهابات ينصح باستخدامه من قبل كبار السن من الرجال والنساء، كما يستخدم من قبل لاعبي كمال الأجسام ومن قبل اللاعبين بشكل عام.
  • طريقة الاستخدام: تكون الجرعة اليومية المناسبة هي ثلاثة أقراص خلال اليوم ويفضل أخذه عند تناول الطعام كما بجب أن يحفظ في مكان بارد وجاف وبعيد عن متناول الأطفال، كما يجب أغلاق العبوة بإحكام بهد كل استخدام، أما بالنسبة للحوامل والمرضعات فيجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

 

مكملات غذائية عضوية ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

بيور بلانيت (Pure Planet‏):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة زجاجية تحتوي على ١٥٠ غرام من البودرة المكونة من مواد طبيعية عضوية تحتوي على أكثر من ١٥ نوع من الأطعمة العضوية بالإضافة لعدد كبير من الفيتامينات والمعادن، وهو منتج مرخص من قبل وزارة الزراعة الأمريكية كونه يحتوي على مواد طبيعية وعضوية، خالي من المواد المعدلة وراثيا ومن الغلوتين.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي عضوي يعمل كمنشط عام للجسم كما يعمل على تحويل الأغذية الى طاقة كما يعمل على تقوية مناعة الجسم ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي
  • طريقة الاستخدام: يتم استخدامه بوضع ملعقة كبيرة منه بكوب من العصير أو الماء مرة واحدة يوميا كما يجب الانتباه إلى إغلاق العبوة بإحكام بعد كل استخدام.

 

مكملات غذائية عضوية اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

 

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب
ناتشرز بلس عضوي (naturesplus):

تتميز بما يلي:

  • الوصف: وهو أقراص قابلة للمضغ على  شكل حيوانات   متنوعة تحتوي العبوة على ١٢٠ قرص،  تتكون بشكل أساسي من مواد عضوية نباتية  مدعومة بنسبة كبيرة بفيتامين سي مع نكهة البرتقال الطبيعي المحببة للأطفال لا يحتوي على السكر  وخالية من الغلوتين   وخالية من المواد المعدلة وراثيا تمت تحليته بالإكسيليتول  الذي يعطي مذاق حلو ومناسب للأطفال.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي عضوي مخصص للأطفال يقوي المناعة لديهم ويعطيهم الطاقة والنشاط كما يساعد على بناء أجسامهم بالشكل الصحيح كما تحتوي على مضادات أكسدة تحارب الالتهابات وتقضي عليها.
  • طريقة الاستخدام:  مصمم خصيصا كقرص قابل للمضغ مناسب للأطفال بأعمار صغيرة حيث تكون الجرعة المناسبة هي قرصان معا لمرة واحدة باليوم، كما يجب إغلاق العبوة بإحكام بعد كل استخدام كما يجب أن تحفظ في مكان بارد وجاف.

    مكملات عضوية اي هيرب

    كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب 33
مكملات غذائية من اي هيرب

 

 

أفضل المكملات الغذائية من أي هيرب للشعر

 

كاليفورنيا غولد نيوترشن (california gold):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي على ٢٠٦ غرام من بودرة الكولاجين والتي تتكون بشكل أساسي من الكولاجين البحري المستمد من الأسماك البحرية   مع حمض الهيالورونيك غير النباتي  مع فيتامين سي    وهي بودرة خالية من الجيلاتين ومن المواد المعدلة وراثيا كما  أنها خالية من مسببات التحسس كالفول والبيض والمكسرات.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي بمميزات عديدة حيث يساعد الكولاجين على إعادة الحيوية والشباب للبشرة والشعر والأظافر أما بنسبة لحمض الهيالورونيك فهو من مكونات النسيج الضام لذلك هو ضروري لصحة المفاصل والعظام وترطيب الجلد أما بالنسبة لفيتامين سي فهو ضروري لإنتاج الكولاجين، لذلك يساعد هذا المنتج على نمو الشعر بسراة كبيرة ويعمل على تقوية بصيلات الشعر ويمنع من تساقطه.
  • طريقة الاستخدام: يتم استخدامه ملعقة كبيرة يوميا تذوب بكأس من العصير أو الماء وللحصول على نتائج افضل يتم مزجه بالخلاط، يتم أخذه على معدة فارغة وقبل الطعام بساعة أو ساعتين على الأقل.

 

مكملات غذائية للشعر ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب 
مكملات غذائية من اي هيرب

 

سولغار (solgar skin nails hair):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبوة زجاجية تحتوي على ١٢٠ قرصا مضغوطا، تحتوي هذه الأقراص على في تركيبتها على العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الشعر والأظافر والبشرة كما أنها خالية من منتجات الألبان والغلوتين ومن المواد المعدلة وراثيا   ويناسب الأشخاص النباتين.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي مصمم خصيصا لصحة الشعر والبشرة والأظافر، تم تركيبه أول مرة عام ١٩٤٧م ، حيث تدعم مكوناته إنتاج الكولاجين الضروري لصحة الشعر كما تقوي الأظافر وتجعلها أكثر صلابة كما تعطي الحيوية النضارة والشباب للبشرة.
  • طريقة الاستخدام: وتكون الجرعة المناسبة قرصان يوميا على دفعتين كما يجب إغلاق العبوة بإحكام وأن تحفظ في مكان بارد وجاف وبعيدا عن متناول الأطفال أما بالنسبة للحوامل والمرضعات فيجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

 

مكملات غذائية للشعر و الأظافر و البشرة اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

لايف إكستنشين (life extension):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي ١٢٠ قرصا مضغوطا يتركب كل قرص بشكل أساسي من ببتيدات الكولاجين المدعمة بالإضافة الى العديد من الفيتامينات والمعادن التي تحفز من انتاج الكولاجين كما أنها خالية من الغلوتين والجلاتين ومن المواد المعدلة وراثيا
  • الميزات: وهو مكمل غذائي مخصص لصحة الشعر والبشرة والأظافر، يعمل على زيادة انتاج الكولاجين في البشرة فتزداد نضارتها كما يزيد نمو الشتر ويقوي بصيلات الشعر بالتالي يؤدي إلى زيادة كثافته ويمنعه من التساقط
  • طريقة الاستخدام: تكون الجرعة المناسبة من هذا المنتج هي أربعة أقراص في اليوم تختلف باختلاف تقيم الطبيب المختص الذي قد يزيد من الجرعة أو ينقصها بحسب الحالة المتوفرة، كما بجب أن يحفظ في مكان بارد وجاف وبعيد عن متناول الأطفال.

 

مكملات غذائية للشعر و البشرة و الأظافر ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

أفضل المكملات الغذائية من أي هيرب السيليميوم

 

آلان فود آساي (acai liquid concentrate):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي على ٤٧٣ مل من سائل الآساي وهو عبارة عن تركيبة نباتية تحتوي على مركزات الفواكه الفائقة بحيث تحتوي على ٣٥٠٠ نوع من الآساي لكل  حصة، كما أنه يحتوي على خلاصة الأعشاب والنباتات الأستوائية  أهمها التوت الاستوائي الذي يكثر في مناطق البرازيل،  تم انتاجه اول مرة عام ١٩٦٨ ، وهو منتج خال من المواد المعدلة وراثيا ومن الغلوتين.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي يمد الجسم بفوائد الفواكه الأستوائية النادرة حيث يعد التوت الاستوائي من أكثر ثمار الكوكب قيمة غذائية فهو منتج يدعم استجابة المناعة الصحية كما يحتوي على مضادات أكسدة عالية تقضي على الالتهابات، كما تساعد الجذور الحرة التي يحتويها على حماية الأنسجة من الإجهاد التأكسدي.
  • طريقة الاستخدام: ترج العلبة جيدا قبل الاستخدام وتؤخذ ثلاثة ملاعق كبيرة يوميا، قد يشاهد فصل بين الزيت والعصير وقد تظهر جزيئات على سطح السائل وهذا رد فعل طبيعي لمسحوق الآساي المجفف لذلك ترج العلبة قبل الاستخدام.

 

مكملات غذائية سيليميوم ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

أيرون أب (iron up):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستكية تحتوي على ٦٠ مل من سائل مكمل الحديد بنكهة العنب الأحمر حيث أنه يتكون بشكل أساسي من خلاصة الحديد البيولوجي بالإضافة الى فيتامينات ومعادن أخرى تدعم عمل الحديد وهو كغيره من المنتجات خالٍ من المواد المعدلة وراثيا ومن الغلوتين ومن الجيلاتين.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي مدعم للحديد مخصص للأطفال من عمر الأشهر حتى ٦ سنوات  وهو يساعد على تقوية المناعة لديهم ويمنعهم من الإصابة بفقر الدم كما يحافظ على صحة الجسم بالكامل ويعزز عمل فيتامين د بالجسم وبالتالي يعمل على تقوية العظام.
  • طريقة الاستخدام: تختلف الجرعة بحسب عمر الطفل وبحسب إرشادات الطبيب المختص وتكون الجرعة العليا منه ٠.٥ مل أي مايعادل قطارة كاملة كما يمكن أن يمزج مع الحليب الاصطناعي كما أنه الجرعة الزائدة منه تعد قاتلة لذلك لا يمكن استخدامه دون استشارة الطبيب.

 

مكملات غذائية سيليميوم اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

غايا هيرب (floradix magnesium):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة زجاجية تحتوي على ٢٥٠ مل من سائل مكمل عشبي ومعدني للمغنسيوم بالجسم ، وهو منتج نباتي صرف يحتوي بشكل أساسي على نسبة عالية من المغنسيوم كما أنه خال من المنكهات الصناعية والمواد الملونة والحافظة كما أنه خالٍ من الغلوتين أو السكر.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي يساعد على التخلص من التوتر والضغط العضلي كما يساعد على ضبط مستوى الأنسولين بالدم ويحافظ على صحة الأعصاب ويعوض نقص المغنسيوم بالجسم يستخدم بشكل كبير عند اتباع حمية قاسية تؤدي الى نقص مستويات السكر في الجسم وبالتالي هو يعوض الطاقة المفقودة.
  • طريقة الاستخدام: تكون الجرعة المناسبة هو ٢٠ مل يوميا على الريق قبل الأكل بساعة أو ساعتين يمكن أن يخفف بالماء، يجر أم يحفظ في مكان بارد وجاف وبعيد عن متناول الأطفال، كما يجب أن يخزن بشكل مستقيم.

 

مكملات غذائية مغنيزيوم ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

أفضل المكملات الغذائية من أي هيرب  الأعشاب

 

سوبر نيو ترشين سيمبلي ون  للنساء (simplyone women):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبوة بلاستيكية تحتوي على ٩٠ قرص من الفيتامينات المتعددة مع  بالأعشاب الداعمة وخالٍ من الحديد ، فهو منتج نباتي مكون من مزيج من الفيتامينات المتعددة والمعادن والأعشاب الداعمة خالي من الغلوتين او المواد المعدلة وراثيا ولا يتسبب  بأية أعراض جانبية.
  • الميزات:  وهو مكمل غذائي مخصص للنساء يعمل على تزويد الجسم بالعناصر الغذائية التي تنقصه كما يعمل على تقوية المناعة ويقوي العظام ويقلل خطر الإصابة بهشاشة العظام  وينتج الطاقة الضرورية لقيام الجسم بوظائفه، ضروري للنساء بعد سن اليأس وذلك لنقص  إفراز الهرمونات لديهن.
  • طريقة الاستخدام: يمكن تناول قرص واحد منه يوميا مع الطعام كما يجب أحذه بعد استشارة الطبيب وخصوصا من قبل الحوامل والمرضعات

 

مكملات غذائية اعشاب للنساء ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

سوبر نيو ترشين سيمبلي ون للرجال  (simplyone men):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبوة بلاستيكية تحتوي على ٩٠ قرص من الفيتامينات المتعددة مع المعادن و الأعشاب الداعمة لا يحتوي على الحديد في تركيبته فهو منتج نباتي خالي من الغلوتين او المواد المعدلة وراثيا  ولا يتسبب  بأية أعراض جانبية.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي مخصص للرجال يزود لجسم بالعناصر الغذائية التي تنقصه كما يعمل على تقوية المناعة ويقوي العظام  ويساعد على تحرير الطاقة الضرورية لقيام الجسم بوظائفه.
  • طريقة الاستخدام: يمكن تناول قرص واحد منه يوميا مع الطعام ، كما يجب إغلاق العبوة بإحكام بعد كل استخدام وأن تحفظ في مكان بارد وجاف وبعيد عن متناول الأطفال.

 

مكملات غذائية اعشاب للرجال ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

سوبر نيو ترشين سيمبلي ون للنساء بعد سن ٥٠ (simplyone 50 women):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبوة بلاستيكية تحتوي على ٩٠ قرص من الفيتامينات المتعددة مع  بالأعشاب الداعمة  والهرمونات الضرورية لعمل أجهزة الجسم بالكامل ، فهو منتج نباتي مكون من مزيج من الفيتامينات المتعددة والمعادن والأعشاب الداعمة خالي من الغلوتين او المواد المعدلة وراثيا ولا يتسبب  بأية أعراض جانبية.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي مخصص للنساء  بعد سن اليأس  حيث  يقل إفراز الهرمونات لدبهن بسبب توقف الإباضة لذلك فهو يعوض الحسم بالنقص في العناصر الغذائية والهرمونات التي تعمل على تزويد الجسم بالطاقة الضرورية ليقوم الجسم بوظائفه كما يعمل على تقوية المناعة ويقوي العظام ويقلل خطر الإصابة بهشاشة العظام  وينتج الطاقة الضرورية لقيام الجسم بوظائفه
  • طريقة الاستخدام: يمكن تناول قرص واحد منه يوميا مع الطعام كما يجب حفظه في مكان بارد وجاف وبعيد عن متناول الأطفال.

 

مكملات غذائيةللنساء فوق 50 عام اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

أفضل المكملات الغذائية من أي هيرب تساعد في نشاط الغدة الدرقية

 

ناتشرز واي (thyroid energy):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي على ١٨٠ كبسولة من تركيبة الغدة الدرقية مع الشاي الأخضر والقهوة، وهو منتج خالٍ من المواد المعدلة وراثيا ومن الغلوتين أو السكر
  • الميزات: وهو مكمل غذائي يساعد على الحفاظ على ميزة التمثيل الغذائي ويعزز عمل الغدة الدرقية ويزود الجسم بالطاقة يستخدم من قبل مرضى قصور  أو فرط نشاط الغدة الدرقية.
  • طريقة الاستخدام: لا يمكن استخدامه إلا وفق إرشادات الطبيب المختص يتم أخذ كبسولتان ثلاث مرات يوميا، ويجب الانتباه الى الختم الموجد على العلبة لضمان جودة المنتج.

 

مكملات غذائية الغدة الدرقية اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

 

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب
تشو ناتشرز (thyroid support):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي على ٦٠ كبسولة نباتية من تركيبة هرمون الغدة الدرقية المدعم باليود  بالإضافة الى العديد من الفيتامينات والمعادن اهمها الحديد والزنك والسيلينيوم وهو منتج خالٍ من المواد المعدلة وراثيا ومن الغلوتين أو السكر.
  • الميزات: وهو مكمل غذائي مخصص لضبط نشاط الغدة الدرقية سواء كان بالقصور أو بفرط النشاط كما يعمل  على الحفاظ على ميزة التمثيل الغذائي ويدعم المناعة بالجسم ويزيد من طاقة الجسم  ويضبط الاستقلاب بالجسم ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي.
  • طريقة الاستخدام: لا يمكن استخدامه إلا وفق إرشادات الطبيب المختص يتم أخذ كبسولة واحدة يوميا ، كما يجب أن يحفظ بمكان بارد وجاف وبعيدا عن متناول الأطفال ويجب التأكد من الختم الموجد على العلبة لضمان جودة المنتج وصلاحيته.

 

مكملات غذائية للأطفال ايهيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

 

ثيرود أينيرجي (metabolic advantage):

يتميز هذا المنتج بما يلي:

  • الوصف: وهو عبارة عن عبوة بلاستيكية تحتوي على ١٨٠ كبسولة نباتية من تركيبة طاقة الغدة الدرقية بالإضافة الى العديد من الفيتامينات والمعادن أهمها السيلينيوم والزنك والنحاس و منتج خالٍ من المواد المعدلة وراثيا ومن الغلوتين أو السكر
  • الميزات: وهو مكمل غذائي يدعم نشاط الغدة الدرقية بحيث يعوض القصور في إفرازها أو يضبط الفرط في نشاطها ويحافظ ميزة التمثيل الغذائي ويزود الجسم بالطاقة  ويحسن مستويات الاستقلاب بالجسم كما يقوي المناعة في الجسم تم انتاجه أول مرة عام ١٩٦٨م.
  • طريقة الاستخدام: لا يمكن استخدامه إلا وفق إرشادات الطبيب المختص يتم أخذ كبسولتان ثلاث مرات يوميا، ويجب التأكد من إغلاقه بإحكام ولا يجوز استخدام العبوة بدون وجود الختم عليها لضمان جودة المنتج.

 

مكملات غذائية الغدة الدرقية اي هيرب

كود خصم أي هيرب CZR2662

 

مكملات غذائية من اي هيرب
مكملات غذائية من اي هيرب

في نهاية مقالنا عن مكملات غذائية أي هيرب نكون قد شرحنا بشكل مفصل افضل المكملات الغذائية المخصصة للأطفال وللنساء  وللشعر ومكملات غذائية عضوية ومكملات غذائية بالأعشاب ومكملات غذائية بالسيليميوم مكملات غذائية لنشاط الغدة الدرقية.

 

Similar Posts